الشروط والأحكام

مرحبا بك في card-net.com (يشار إليه "المتجر/ الخدمة عبر الانترنت)، CardNet في المملكة العربية السعودية. المتجر مشغّل بواسطة شركة ظلال الياسمين (يشار إليه بـ "نحن/لنا/ ضمير المتكلم").

كمستخدم (يشار إليه بـ " أنت / العميل/ ضمير المخاطب") للموقع يجب عليك قراءة ومعرفة الشروط والأحكام أدناه ("الشروط والأحكام").

من خلال شرائك عبر المتجر، أنت توافق على خضوعك للشروط والأحكام. أقرأ جيداً قبل استخدام الخدمة عبر الانترنت. إذا لم توافق (أو لا تستطيع الخضوع للشروط والأحكام) على أي من الشروط والأحكام، يجب عليك عدم استخدام الخدمة.

شروط الاستخدام

استخدام المتجر متاح لأي شخص طبيعي مؤهل قانونياً للموافقة على العقود تحت القانون المطبق. الأشخاص "الغير مؤهلين للعقود" حسب القانون المحلي غير مسموح لهم باستخدام المتجر.

إذا كنت قاصر ( على سبيل المثال: عمرك أقل من 18 عاماً)، بإمكانك استخدام المتجر تحت رقابة الوالدين أو الوصي القانوني والذي بدوره يوافق على شروط الاستخدام هذه؛ هؤلاء الذين يستخدمون المتجر من دول خارج المملكة العربية السعودية يتحملون مسؤولين الخضوع للقوانين المحلية أينما يمكن تطبيقها.

ماعدا في حال وجود أحكام إضافية مخصصة لخدمات أو منتجات معينة، هذه الشروط والأحكام تحل محل كل ما سبقها من تمثيلات أو تفاهمات أو اتفاقيات.

باستخدامك للموقع أنت توافق على الخضوع للشروط والأحكام.

المعلومات الشخصية

تسليمك لمعلوماتك الشخصية من خلال المتجر يخضع لسياسة الأمان الخاصة بنا. الرجاء مراجعة إشعار الخصوصية لتفهم ممارساتنا.

الاتصال الالكتروني

عندما تستخدم خدمات كارد نت ، أو ترسل بريد إلكتروني، رسائل نصية، أو تواصل آخر من خلال جهازك المكتبي أو هاتفك الجوال لنا، قد تكون تتواصل معنا إلكترونياً. وبذلك توافق على أن يتم التواصل معك من قبلنا إلكترونياً، مثل البريد الإلكتروني، الرسائل النصية، تنبيهات الجوال، أو تنبيهات ورسائل على المتجر من خلال خدمات كارد نت الأخرى، مثل مركز الرسائل، وباستطاعتك الحصول على نسخ من هذا التواصل للاحتفاظ بها. أنت توافق على أن كل الاتفاقيات، الاشعارات، الافصاحات، وكل ما نقدمه لك من خلال التواصل إلكترونياً يلبي أي متطلبات قانونية كما يفعل التواصل الخطي.

حقوق النشر

جميع المحتويات المضمنة أو المتواجدة من خلال كارد نت ، كالنصوص، القرافيكس، الشعارات، أزرار الأيقونات، الصور، المقاطع الصوتية، التحميلا الرقمية، والبيانات المصنفة هي ملكية لموقع كارد نت أو لمقدم المحتوى الخاص بها ومحمية بموجب قوانين ولوائح المملكة العربية السعودية وقوانين حقوق النشر العالمية. كافة المحتوى المتضمن أو المتوفر في كارد نت هو ملكية خاصة لكارد نت ومحمي بقوانين ولوائح السعودية و وقوانين حقوق النشر العالمية.

تفاصيل المنتجات، والمخزون والأسعار

في سعينا الدائم والحثيث لتقديم معلومات دقيقة وشاملة عن منتجاتنا (مثل توفر المنتج والأسعار ومواصفات المنتجات والصور التوضيحية والخصائص الفنية) وتقديم معلومات شاملة عن الخدمات، قد تصادفنا بعض الأخطاء المطبعية.

يتم مراعاة أقصى حدود الدقة في عرض ألوان المنتجات في الموقع الإلكتروني، ولكن ما تراه من ألوان ظاهرة في الموقع يعتمد بشكل أساسي على إعدادات شاشتك وهذا يقع خارج نطاق صلاحيتنا حيث لا يمكننا التأكد بشكل جازم من إعدادات الألوان المعتمدة في شاشتك.

إن نشر التفاصيل المتعلقة بالمنتجات أو الخدمات (يتضمن ولكن لا يقتصر على: نشرات التسويق والإعلانات والعروض التجارية وعروض المجلات والمنشورات الصغيرة) على الموقع الإلكتروني لا يعتبر ضماناً على توفر المنتجات أو العروض أو الأسعار سواء من خلال التسوق الإلكتروني أو في المعرض بطريق مباشر.

قد تحدث بعض الأخطاء خلال عملية توفير المنتج أو الخدمة وتوفير المعلومات التفصيلية عن الأسعار على الموقع الإلكتروني. لا يمكن للموقع الإلكتروني تزويدك بأسعار المنتجات بشكل منفرد أو معرفة التكلفة الإجمالية للمنتج أو الخدمة حتى تقوم بتسليم طلبك الإلكتروني كاملاً. في حال تم طلب وإصدار الفاتورة لمنتج أو خدمة وكان السعر غير صحيح أو كانت المعلومات غير صحيحة لورود خطأ في تسجيل السعر الصحيح أو معلومات المنتجات أو الخدمات فيحق للموقع الإلكتروني في هذه الحالة إما أن يتواصل معك لتوضيح هذا الخطأ وكيفية التعامل معه أو إلغاء طلبك وإشعارك بهذا الإلغاء. في حال تم قبول طلبك وتمت متابعته الكترونياً، سيتم احتساب التكلفة الإجمالية وخصمها من حساب بطاقتك الائتمانية وسنقوم بإبلاغك عن طريق البريد الإلكتروني بأن عملية الدفع تجري بالشكل الصحيح.

مع كافة جهودنا بتوفير أقل الأسعار في المملكة العربية السعودية فإن بعض الاختلاف قد يحصل بين أسعار المعرض وأسعار الموقع الإلكتروني. إننا نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل الأسعار على الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى جميع معارضنا، ومع هذا قد يحصل بعض الاختلاف في الأسعار بين الموقع الإلكتروني وبين الأسعار في المعرض. إن خدمة " ضمان أقل الأسعار" لا يتم تقديمها على المشتريات عن طريق الموقع الإلكتروني.

إن توفر المنتجات وكذلك الأسعار هي عرضة للتغيير بدون إنذار مسبق.

حسابك الشخصي

لاستخدام خدمات معينة من كارد نت ستحتاج لحسابك الشخصي في كارد نت ، وقد تحتاج لتسجيل الدخول لحسابك بالإضافة إلى توفر طريقة دفع سارية. إن كان هناك أي مشكلة في الخصم من طريقة الدفع المختارة، بإمكانك الخصم من أي طريقة دفع أخرى سارية وموجودة في حسابك. أنت مسؤول عن حماية معلومات حسابك الشخصية وكلمة المرور وتقييد الدخول لحسابك، وتوافق على تحمل كافة الأنشطة التي تظهر تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك.

كارد نت يقدم منتجات للأطفال، لكنه يبيعها للبالغين، الذين يستطيعون الشراء من خلال بطاقات ائتمانية أو أي من طرق الدفع الأخرى المسموحة. إن كان عمرك أقل من 18 سنة بإمكانك استخدام خدمات كارد نت تحت إشراف الوالدين أو الأوصياء فقط.

كارد نت يحتفظ بالحق لرفض الخدمة، إلغاء الحسابات، إلغاء حقك في استخدام خدمات كارد نت، حذف أو تعديل محتوى، أو إلغاء طلبات بكامل حريتها في أي وقت بدون تحمل أي مسؤوليات أو تبعات

المراجعات ، التعليقات

بإمكانك إضافة المراجعات، التعليقات، الصور، الفيديوهات، وأي من المحتويات الأخرى؛ ارسال اقتراحات، أفكار، تعليقات، أسئلة، أو معلومات أخرى، طالما المحتوى لا يحتوي على تهديد، غير قانوني، انتهاك للخصوصية، تشهير، مخل بالآداب، يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية

أو غير ذلك من ضرر لطرف ثالث عرضة للاعتراض

لا يسمح باستخدامك ببريد إلكتروني غير صحيح، انتحال الشخصيات أو الكيانات، أو التضليل فيما يتعلق بأصل بطاقة أو محتوى آخر.يحتفظ كارد نت بالحق (لكن ليس الالتزام) لإزالة أو تعديل أي محتوى مشابه، لكن لا تقوم بشكل مستمر بمراجعة المحتويات المنشورة.

إلغاء الطلب

إلغاء الطلب من قبل كارد نت: يحتفظ بحق إلغاء الطلب لأي سبب من الأسباب التالية:

إلغاء الطلب من طرف العميل: للمتابعة في عملية إلغاء الطلب ، يجب عليك الاتصال بنا أولا. باستطاعتك إلغاء طلبك لأي سبب من الأسباب التالية:

خطر الضياع

جميع المشتريات للمنتجات المادية من كارد نت معدة طبقاً لعقود الشحن. مما يعني أن خطر الضياع والمسؤولية لمثل هذه المنتجات تقع عليك بعد توصيلنا للبطاقة الي ايميلك المسجل لدينا والي طلباتي في تطبيقنا .

كما ان موقع كارد نت غير مسؤول عن ضياع او فقدان الرقم السري الخاص بك

سياسة الاسترجاع والاستبدال

الاستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى المحظورات التي تم ذكرها مسبقاً في شروط وأحكام الخدمة، يحظر عليك استخدام محتويات هذا المتجر في حالات: 1) أي أهداف غير قانونية، 2) لتحفيز الآخرين للمشاركة في أي حركات غير قانونية، 3) انتهاك أي لوائح دولية، فيدرالية، بلدية، حكومية، أو مقاطعات، أو قوانين محلية، أو أقليمية؛ 4) انتهاك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا أو بالأخرين؛ 5) مضايقة، إساءة، إهانة، إيذاء، تشهير، استهانة، ترهيب، أو التمييز على أساس عنصري، جنسي، ديني عرقي، عمري، أقليات، أو إعاقة؛ 6) نشر معلومات مضللة أو خاطئة؛ 7) تحميل أو تضمين فايروسات أو نوع من أنواع الشفرات التي قد تقوم بأي طريقة بالتأثير على وظيفة وعمل الخدمة أو أي مواقع مرتبطة، أو مواقع أخرى، أو الإنترنت؛ 8) جمع وتتبع المعلومات الشخصية للآخرين؛ 9) إرسال الرسائل المزعجة، تصيد، زرع؛ 10) أي غرض بذيء أو غير أخلاقي؛ أو 11) التدخل أو التحايل على ميزات الأمان الخاصة بالخدمة أو أي موقع ذي صلة أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت. نحن نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع إلكتروني ذي صلة لانتهاك أي من الاستخدامات المحظورة ، وستكون مسؤولاً عن أي أضرار تحدث لنا أو بالنسبة للطرف الثالث.

التعويض

أنت توافق على تعويض كارد نت، والدفاع عنها والشركات التابعة لنا ، والشركات التابعة ، والشركاء ، والمسؤولين ، والمديرين ، والوكلاء ، والمقاولين ، والمرخص لهم ، ومقدمي الخدمات ، ، والموردين ، والمتدربين ، والموظفين ، بعيداً عن أي مطالبات أو أذية، بما في ذلك أتعاب المحاماة التي يقوم بها أي طرف ثالث بسببك أو الناجمة عن خرقك لهذه الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة أو المستندات التي تدمجها بالإحالة ، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق طرف ثالث.